الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: منتديات أحلى عرب العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 03 يناير 2016, 9:35 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 980
تاريخ التسجيل : 31/12/2015
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bramjnet-arab.com
مُساهمةموضوع: "الريتزكارلتون البحرين" رفاهية وفخامة تنتظر السياح السعوديين


"الريتزكارلتون البحرين" رفاهية وفخامة تنتظر السياح السعوديين



 




خالد خليل – سبق: تتميز فنادق "الريتز كارلتون" على مستوى العالم بأنها ذات مستوى عال من الخدمة والفخامة مما جعلها تتقدم على عدد من الفنادق العالمية الأخرى، ويحتل فندق "الريتز كارلتون" بالبحرين المقدمة على مستوى الشرق الأوسط مكانة مميزة من دون منافس حيث يقع الفندق على الساحل الشمالي للبحرين عند أفضل موقع يطلّ على الخليج مباشرة، بالقرب من أكبر المراكز التجارية في المنامة مثل "البحرين مول" و"السيف مول" و"الدانة مول"، فضلاً عن أن جامعة البحرين لا تبعد عنه كثيرًا وكذلك متحف قلعة البحرين ويقترب من جسر الملك فهد، إذ تقطع المسافة بالسيارة فى حوالى 10 دقائق فقط.


ويوضح مدير عام فندق "الريتز كارلتون المنامة"، كريستيان زاندونيلا " في تصريحات خاصة لـ"سبق": أن الفندق بصدد خطة جديدة لتلبية احتياجات السياح السعوديين فى فترة قادمة، إذ إن السعوديين يعتبرون أهم عملائنا لأنهم من أكثر نزلاء الفندق ويهتمون بشكل أساسي بالخدمات غير المسبوقة التي تقدم لهم، ويحرصون على الخصوصية والقرب من مراكز التسوق".

وأصاف "زاندونيلا" أنه سيتم في القريب العاجل زيادة مساحات الغرف والأجنحة لتتناسب مع الطلب المتزايد للنزلاء السعوديين الذين يهتمون بالتصميمات الداخلية خاصة الديكور الذي يحاكي اللمسات الخليجية منوهاً بأن الفندق يتميز بأن متطلبات السائح السعودي مثل الرفاهية والفخامة والأناقة تتوافر فيه.

وعن سبب تغيير المدير العام أكد كريستيان أن التغيير سمة طبيعية في الحياة وأنا جئت لأستكمل خطة التطوير وفي مجموعة الريتزكارلتون العالمية لا يعد التغيير تصحيحاً بل يعد تطويرًا لما هو موجود داعيًا السياح السعوديين لقضاء ليالي لا تنسى في الريتزكارلتون المنامة.

من جانبه قال مدير إدارة التسويق والمبيعات بالفندق، سفيان العلام: "ما يجعل فندق ومنتجع "الريتز كارلتون البحرين" جاذباً للسائح السعودي أن موقعه يتوسط حدائق، وله إطلالة على الخليج العربي تغطي مساحة تزيد عن 3.750 كيلومتراً، كما يمكن للفندق أن يستقبل ما يصل إلى ألف شخص في وقت واحد".

وأضاف العلام أن الفندق يوجد به 245 غرفة إضافة إلى صالتين كبيرتين هما صالتا "الغزال والنور"، تتسع كل منهما لأكثر من 500 شخص، كما توجد أربع قاعات خاصة للاجتماعات".

وتابع: "الأطفال المرافقون على موعد مع أجمل الأوقات في الفندق, حيث توجد لهم مخيمات للأطفال تقدم عدة أنشطة وفعاليات مائية وترفيهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة، ركوب القوارب، الحرف والفنون وألعاب حيث يقدم كل من النادي الرياضي والنادي الصحي للرواد خيارات واسعة من العلاجات والخدمات، ومنها حوض سباحة خارجي وآخر داخلي، وجاكوزي داخلي، بينما يوفر نادي برافت أيلاند الرياضي الصحي أربعة ملاعب تنس، وملعب اسكواش، وحماماً تقليدياً، إلى جانب الـ «ساونا» وغرف البخار، بالإضافة إلى حوض سباحة لعلاج «تلاسو»، فضلاً عن مجموعة متنوعة من العلاجات التي تساعد على الاسترخاء وأخذ قسط فريد من الراحة، مع وجود حمام تركي رائع.

يحتوي الفندق أيضا على مجموعة من المرافق الترفيهية تشمل شاطئاً خاصاً يبلغ طوله 600 متر، و9 مطاعم وردهات، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات، ويحرص الفندق على أن يضع على أهبة الاستعداد، وتحت تصرف الضيوف، فريق عمل مختصاً بتنظيم المؤتمرات، يتعاون بشكل وثيق مع منظمي الاجتماعات في كل مرحلة من مراحل التنظيم لتوفير أكبر قدر من الفعالية المميزة والدقيقة.






الموضوع الأصلي : "الريتزكارلتون البحرين" رفاهية وفخامة تنتظر السياح السعوديين // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : noran






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top