الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: منتديات أحلى عرب العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 03 يناير 2016, 9:42 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 980
تاريخ التسجيل : 31/12/2015
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bramjnet-arab.com
مُساهمةموضوع: محتويات أول شقة فندقية تطير في السماء


محتويات أول شقة فندقية تطير في السماء



محتويات أول شقة فندقية تطير في السماء




خالد خليل- سبق: طارت أول "شقة فندقية" في العالم على متن رحلة تجوب العالم من أبوظبي إلي لندن عبر شركة طيران الاتحاد بالإمارات، وذلك مع إطلاق أولى طائراتها من طراز إيرباص (ايه 380) والبيونج (بي 787) وهي الطرازات التي تنفرد بخدمة "الشقق المفروشة".

وكشفت شركة طيران الاتحاد عن المقصورة الأكثر فخامة والأولى من نوعها في العالم وهي مقصورة "الإيوان" والتي تقع في الطابق العلوي من طائرة إيرباص أيه 380 وتحتوي على ثلاث غرف؛ واحدة للنوم مجهزة بسرير فخم وأخرى للطعام وثالثة للمعيشة، بالإضافة إلى حمام مستقل مجهز بخدمات الاستحمام مع وجود مضيف خاص للخدمة.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمقصورة "الإيوان من الاتحاد" 125 قدماً مربعاً وتقع في الجهة الأمامية من الطابق العلوي لطائرات الشركة الجديدة إيرباص الجديدة، وستكون متوافرة لضيف أو اثنين.

وتوفر طائرات الاتحاد من طراز إيرباص "أية 380" على متنها وحدات "مسكن الدرجة الأولى" التي تتيح مساحة رحبة مع أريكة جانبية قابلة للإمالة ومسند منفصل، قابل للتعديل ليشكّل مع المقعد سريرًاً منبسطًاً بالكامل بطول 80 بوصة.


وتوفر أجنحة الدرجة الأولى للضيوف المسافرين على متن طائرة بوينج الجديدة أفخم مستويات الرفاهية، متيحة لهم خصوصية تامة، إضافة إلى توفير ثلاجة صغيرة داخل كل جناح، كما يمكن دمج المقعدين القائمين في الوسط ليصبحا سريرًاً مزدوجًا في حالة الضيوف المسافرين مع أسرهم.

ويحتضن الطابق العلوي لطائرة إيرباص الجديدة 70 أستوديو على متن درجة رجال الأعمال، فيما تضم طائرة بوينج الجديدة، التي أطلقتها طيران الاتحاد، 28 أستديو، فضلاً عن المقاعد الفسيحة القابلة للبسط لتصبح سريرًاً منبسطًا بطول 80.5 بوصة.





الموضوع الأصلي : محتويات أول شقة فندقية تطير في السماء // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : noran






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top