الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: منتديات أحلى عرب العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 03 يناير 2016, 10:31 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 980
تاريخ التسجيل : 31/12/2015
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bramjnet-arab.com
مُساهمةموضوع: "سياحة عمان" تبهر زوار جدة بالبخور والطبيعة الساحرة


"سياحة عمان" تبهر زوار جدة بالبخور والطبيعة الساحرة



"سياحة عمان" تبهر زوار جدة بالبخور والطبيعة الساحرة





خالد خليل– سبق: تفوق جناح سلطنة عمان المشارك في معرض جدة للسياحة الذي عُقد مؤخراً، حيث ركز الجناح على المقومات السياحية التي تشتهر بها السلطنة، كما كان للبخور العماني "اللبان" مفعول السحر على الزوار، وتهدف مشاركة السلطنة في المعارض بالسعودية إلى جذب المزيد من السياح السعوديين وحثهم على زيارة السلطنة ووجهاتها السياحية المتعددة التي تعتبر واحدة من الأسواق السياحية الأسرع نمواً في العالم. وفى جولة آراء الزوار للمعرض قال حسن الدوسري مدير لأحد فروع البنك الأهلي بجدة: زرت المعرض وبهرني جناح الأشقاء بعمان ولم أتخيل وجود هذه المناظر الطبيعية أو الأماكن الرائعة، وبمشيئة الله نزورها قريبا.

كما أشاد علي أبا الخيل، موظف بالخطوط السعودية بالمقومات السياحية العمانية، وأشار إلى زيارته الأخيرة إلى صلالة الساحرة وما بها من مناظر خلابة. وقال إنني أختار جناح عمان كأفضل جناح في المعرض بسبب بساطته وروعته.

وركزت السياحة العمانية ومكتب التمثيل السياحي بالسعودية على أبرز أماكن العطلات في السلطنة والنشاطات السياحية الشعبية الأخرى، كما قاموا ببناء شراكات جديدة والتواصل مع المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى والتعاون مع أقطاب صناعة السياحة ونظرائهم في هذا المجال من أجل المساعدة على تعزيز مكانة السلطنة في الأسواق الإقليمية.



وقال سالم بن عدي المعمري، مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة تشتهر السلطنة بسواحلها وشواطئها الجميلة وجبالها الشامخة ذات المناظر الخلابة وشريطها الساحلي الرائع ووديانها العديدة. وبالإضافة إلى ذلك، يعد التخييم في الصحراء ومشاهدة السلاحف والأنشطة المائية والغوص بعض من أشهر النشاطات السياحية في السلطنة. وسيتم عرض كل ذلك خلال مشاركتنا في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر الخامس أملاً في جذب المزيد من السياح من الأسواق الإقليمية الواعدة. ونحن على ثقة من أنه يمكننا الاستفادة من الفرص المتنوعة التي يوفرها هذا الحدث والتي تتصل تماماً بالغرض من حملاتنا.

وأضاف المعمري: تحقق حملاتنا للترويج السياحي نتائج مثمرة على مر السنين، حيث نستقطب المزيد من السياح إلى السلطنة، ونأمل في الحفاظ على هذا النمو من خلال المبادرات التكميلية والتدابير الرئيسية في هذا الإطار. ويعد تحسين قدراتنا في مجال البنية التحتية من خلال تطوير المطارات والطرق والسكك الحديدية أحد الإجراءات الاستباقية التي تقوم بها حكومتنا من أجل دعم استراتيجيتنا الشاملة في المجال السياحي. وكما كان عليه الأمر في الماضي، نحن على ثقة من أن معرض جدة الدولي للسياحة والسفر سوف يساهم في تعزيز خططنا السياحية.


وقال المركز الوطني للإحصاء والمعلومات بان نسبة الزيادة في أعداد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال النصف الأول من 2014م بلغت 13% مقارنة بالفترة ذاتها خلال عام 2013

كما صرح محمد الجنزوري مسؤول مكتب السياحة العمانية بالرياض بأن السياحة العمانية تسير بخطوات واثقة نحو المستقبل، ويعتبر السوق السعودي من أهم أسواقنا ونعمل من أجل زياده حصة السياحة العمانية من السوق السعودي، بمشيئة الله في عام 2015.





الموضوع الأصلي : "سياحة عمان" تبهر زوار جدة بالبخور والطبيعة الساحرة // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : noran






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top