الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: منتديات أحلى عرب العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 03 يناير 2016, 10:51 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 980
تاريخ التسجيل : 31/12/2015
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bramjnet-arab.com
مُساهمةموضوع: جزيرة "الريتزكارلتون" عاصمة للسعوديين في الدوحة


جزيرة "الريتزكارلتون" عاصمة للسعوديين في الدوحة



جزيرة "الريتزكارلتون" عاصمة للسعوديين في الدوحة




خالد خليل - سبق: توجه عشرات الآلاف من السعوديين إلى العاصمة القطرية – الدوحة - لقضاء إجازة عيد الأضحى حتى أضحت بضيافتها العربية الأصيلة والمرافق الجديدة تقترب من أرقام العاصمة البحرينية المنامة وتلاحق إمارة دبي فى الحضور بقوة في اختيارات السعوديين لقضاء الإجازات؛ لتصبح مركزاً جاذباً للسياح السعوديين.

يُشار إلى أن مركز ماس للإحصائيات - تابع لهيئة السياحة السعودية - أعلن في وقت سابق أن دبي والمنامة والدوحة أكثر وجهات السياحة السعودية الخارجية.

ويفضل السعوديون فندق "الريتز كارلتون الدوحة" لما يتميز به من موقع مثالي؛ حيث يقع على جزيرة خاصّة ويشكّل ملاذاً محبباً بعيداً عن صخب مركز المدينة؛ إذ يوفّر أقصى مستويات الخصوصية ويمتاز بإطلالة رائعة على الخليج العربى.

يضمّ الفندق 374 غرفة، كما يوجد به 61 جناحاً ومارينا لليخوت يتّسع لـ235 قارباً ويختاً، وقد وصل إشغال الفندق في عيد الأضحى المبارك إلى 100%؛ منها ما يقارب 50% من السعوديين، كما يوجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات المتنوعة منها الآسيوية والغربية والعربية.

كما يتميّز الفندق بفخامة تصاميمه الرخاميّة والذهبيّة والمرصّعة بالكريستال المتألّق، ويملأ الأثاث الحرفي الفخم الإيطالي منه والإسباني غرف الفندق وأجنحته، وتطلّ نوافذ الغرف وشرفاتها الخاصة على البحر والممرات الخضراء.




يبرز الفندق بمساحته الواسعة وبتضمّنه مرافق سياحيّة وعمليّة عديدة ومختلفة، منها أحواض السباحة الداخلية والخارجية، والمنتجع الصحي، وملعب الاسكواش، وملاعب التنس والمطاعم المتنوعة.

وقال مدير عام "الريتز- كارلتون الدوحة" هوس فتري، إن السعوديين هم أكثر رواد الفندق من دول مجلس التعاون، مؤكداً أنه شرف لهم تلبية احتياجاتهم وفق أسس الخدمة الفائقة والممتازة في قطر.





الموضوع الأصلي : جزيرة "الريتزكارلتون" عاصمة للسعوديين في الدوحة // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : noran






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top