الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: منتديات أحلى عرب العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 03 يناير 2016, 11:00 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 980
تاريخ التسجيل : 31/12/2015
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bramjnet-arab.com
مُساهمةموضوع: افضل البلدان الجزرية في العالم


افضل البلدان الجزرية في العالم



افضل البلدان الجزرية في العالم














البلد الجزرية هي البلد التي تقع في جزيرة رئيسية واحدة أو الجزيرة بكاملها تنتمي إلى بلد واحد ، و تكون الجزيرة هي الأرض الوحيدة أو الرئيسية في البلاد ، و هو ما يجعلها دول سياحية ، و وجهة لكل من يبحث عن الراحة و الإستجمام على الشواطئ الخلابة ، و سنذكر لحضراتكم أفضل 10 دول جزرية لا يجب تفويت زيارتها .
افضل البلدان الجزرية في العالم :
إستراليا australia : و هي الجزيرة الضخمة أو القارة الصغيرة ، و إستراليا هي 6 أكبر دولة في العالم و هي وجهة أساسية للسياح .
أيسلندا iceland : و التي تسمى أرض النار و الجليد ، و تتزايد كوجهة للسياح كل عام .
سنغافورة singapore : و تتميز بأفق جميل ، و هو وجهة رائعة لقضاء عطلة سعيدة ، و لكن يجب الحذر لأن سنغافورة هي أيضا واحدة من أكثر المدن غلاء في العالم .
تايوان taiwan : و هذه الجزيرة الصغيرة قبالة سواحل الصين ، و هي الوجهة الكبيرة في الشرق ، و العاصمة تايبيه تتلقى غالبية السياح فهي من أكبر أماكن الجذب ، و يوجد بها رابع أطول مبنى في العالم و هو برج تايبيه 101
أيرلندا irelande : و هي ليست بالضبط دولة واحدة على جزيرة واحدة ، و يفصل الشعب الأيرلندي في جزيرة أيرلندا البلدين أيرلندا الشمالية و جمهورية أيرلندا ، و كل من البلدين هي منطقة جميلة و خضراء و بالتأكيد تستحق الزيارة .
كوبا cuba : بشواطئها الخلابة و عاصمتها الكلاسيكية هافانا التي سوف تجعلك تشعر و كأنك عدت مرة أخرى في الستينات ، و الجزر الصغيرة في كوبا هي مناطق بالفعل تستحق الزيارة .
جامايكا jamaica : و هذا البلد جزيرة في البحر الكاريبي ، على بعد حوالى 145 كم (90 ميل) من جنوب كوبا ، و الجزيرة مع أنها ما يقرب من 3 مليون مواطن هي مقصدا كبيرة للعطلة ، و بها شواطئ رملية كبيرة و جو رائع و درجات حرارة دافئة .
مدغشقر madagascar : و هي رابع أكبر جزيرة في العالم ، و تقع قبالة الساحل الشرقي لجنوب أفريقيا ، و سماء مدغشقر هي مكان مناسب لعشاق الطبيعة و الحياة البرية .
سريلانكا sri lanka : سري لانكا هي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي ، قبالة الساحل الجنوبي للهند ، إذا أردت رؤية آسيا و مشاهد الطبيعة الساحرة و الثقافات الأخرى ، سري لانكا قد تكون الوجهة لك .
بربادوس barbados : و تقع بلد جزيرة بربادوس في المنطقة الغربية من شمال المحيط الأطلسي ، و الجزيرة 34 كيلومترا (21 ميل) طولا و 23 كيلومترا (14 ميل) عرضا ، و يبلغ عدد سكانها الصغير من ما يزيد قليلا عن 270،000 شخص .











































































الموضوع الأصلي : افضل البلدان الجزرية في العالم // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : noran






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top