الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: الأقسام الأسرية :: موضة - أزياء - مكياجات - احدث تسريحات الشعر

شاطر

الخميس 14 يناير 2016, 3:29 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 13/01/2016
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.a7la-arab.com
مُساهمةموضوع: استعمالات الشوفان للبشرة ، الشوفان للاهتمام بالبشرة


استعمالات الشوفان للبشرة ، الشوفان للاهتمام بالبشرة







عرف الشوفان بعدد لا يستهان به من المنافع للبشرة؛ بالتالي، تكثر الأقنعة المصنوعة من الشوفان، والتي تستعين بها النساء لإعادة الحيوية إلى البشرة. وليس من الضروري الذهاب إلى المنتجع الصحي للاستفادة من هذه الأقنعة، إذ يمكنك إعدادها في المنزل بفضل الوصفات المنزلية التي سنقدّمها في ما يأتي. بالإضافة إلى النضارة التي يضفيها الشوفان على بشرتك، إنه يساعدك أيضاً في تجنب أمراض البشرة. ويُعرف أيضاً عن الشوفان أنه يوحّد لون البشرة ويجعلها أكثر نعومةً.
أعدي قناعاً عبر مزج ستّ ملاعق كبيرة من الشوفان وبعض المياه، من دون الإفراط في ذلك، للحصول على معجونة ملساء، غير كثيفة، يمكن تطبيقها على البشرة وتجهيزها بسرعة. ويمكنك الاستعاضة عن المياه بالحليب إن أردت أن تجعلي المعجونة مغذية أكثر. اتركي القناع على وجهك حتى بعد أن يجفّ لتعزيز فاعليته، واغسليه باستعمال المياه الباردة، وربّتي وجهك بمنشفة حتى يجفّ.
إن كانت بشرتك جافة، استعملي الوصفة التالية: اهرسي ثمرة من الموز، وأعدي كوباً مليئاً بالشوفان. بعد مزج المكوّنين أضيفي بعض الحليب الفاتر حتى الحصول على معجونة ناعمة. ضعيها على وجهك لخمسة عشر دقيقة على الأقل، وأزيلها عن وجهك بواسطة يديك المبلولتين. وبعد الانتهاء من ذلك، جففي وجهك بواسطة منشفة، وضعي الكريم المرطب عليها.
إن كنت تعانين من البثور، استعملي الوصفة التالية: ملعقة كبيرة من بودرة الشوفان وخمس قطرات من زيت اللوز والعصير الذي تحصلين عليه من نصف ليمونة. امزجي هذه المكونات، وستحصلين على معجونة ناعمة، يمكن وضعها على الوجه وتركها لمدة 20 دقيقة على الأقلّ. اغسلي القناع بواسطة المياه الباردة. وعند الانتهاء من هذا القناع، ضعي الكريم المرطب على البشرة لتجنب ظهور البثور مجدداً.





الموضوع الأصلي : استعمالات الشوفان للبشرة ، الشوفان للاهتمام بالبشرة // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : عروسة المنتدى






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top