الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: الأقسام الأسرية :: موضة - أزياء - مكياجات - احدث تسريحات الشعر

شاطر

الخميس 14 يناير 2016, 3:30 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 13/01/2016
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.a7la-arab.com
مُساهمةموضوع: العناية ببشرة العروس ، العناية بالبشرة


العناية ببشرة العروس ، العناية بالبشرة








كريمات الترطيب
استعملي كريمات الترطيب على وجهك وجسمك وشفتيك وكاحليك، قبل زفافك. وللاستفادة إلى أقصى الحدود من مفعول هذه الكريمات *****ية والضرورية، ننصحك بتطبيقها على البشرة الرطبة، أي بعد غسل جسمك وقبل تجفيفه بالمنشفة. افركي الكريم، وأزيليه بعد ذلك بالمياه، وأخيراً جففي جسمك بالمنشفة. هكذا تستخدمين مرهم الجسم أو كريمات الترطيب بالطريقة نفسها التي تستخدمين بها بلسم الشعر، ما يضمن لك النتيجة المرجوة.
عدّلي بروتين العناية بالبشرة
خلال فصل الشتاء، وجراء الطقس البارد والعوامل الطبيعية القاسية، قد تلاحظين أنّ طبيعة بشرتك تتغيّر من تلقاء نفسها. في الواقع، إن كانت بشرتك دهنية، فقد تلاحظين أنها تُصبح أقرب إلى تلك المختلطة. وإن كانت مختلطة، فقد تلاحظين أنّها تتحوّل إلى بشرة جافة. لكن إن كانت بشرتك جافة أصلاً، فقد تلاحظين أنها تصبح جدّ حسّاسة. بالتالي، لا تغضي النظر عن هذه الحقائق، وعدّلي روتين العناية بالبشرة الخاصّ بك، أي مستحضرات التجميل، وفقاً لحاجتك الجديدة.
عالجي البقع الحسّاسة قبل عرسك
غالباً ما تشعرين بجفاف يديك وشفتيك والمنطقة المحيطة بالعينين أكثر من غيرها، بسبب الهواء. بالتالي، تعاني هذه المناطق أكثر من غيرها بسبب عوامل الطبيعة. ولكن ـ لحسن الحظ ـ العلاج أسهل ممّا تعتقدين! كلّ ما أنت بحاجة إليه هو كريم لترطيب اليدين ومرهم للشفاه. وللمحافظة على نضارة البشرة حول العينين، ننصحك باستعمال كريم مرطب خاص بهذه المنطقة قبل تطبيق المكياج.
انتبهي إلى المأكولات
قد تبدو لك هذه النصيحة غريبة، ولكنها مهمّة بقدر غرابتها. في الواقع، للاستفادة قدر المستطاع من نضارة البشرة، أنت بحاجة إلى الانتباه جيداً إلى ما تأكلينه. أحياناً، قد تأكلين ما يؤثر سلباً في بشرتك، ويُسبّب لك مشاكل، أنت بغنى عنها قبل الزفاف. أكثري من أحماض أوميغا الدهنية، التي يمكن العثور عليها في الأسماك، لأنها تغذي البشرة من داخلها. وينسحب الأمر عينه على الفاكهة والخضر والمكسّرات. تناولي أطعمة صحية، وسترتسم النتائج المرجوة على البشرة.
وأخيراً، هل نسيت شعرك؟
لا تنسي أنّ التدفئة وعوامل الطقس الصعبة لا تؤثر فقط على بشرتك! في الواقع، خلال الفصل البارد، يصل تأثير البرد إلى الشعر، الذي يصبح أجعدَ، يُعاني فجأةً من الأطراف المقصّفة، خصوصاً أننا مضطرون، في معظم الأحيان، إلى استعمال مجفّف الشعر. إنّ شعرك بهشاشة بشرتك. بالتالي، إنه يستحقّ أن يخضع للعناية نفسها. ننصحك بشراء مرطّب للشعر عالي الجودة لصيانة شعرك وحمايته.






الموضوع الأصلي : العناية ببشرة العروس ، العناية بالبشرة // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : عروسة المنتدى






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top