الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: الأقسام الأسرية :: موضة - أزياء - مكياجات - احدث تسريحات الشعر

شاطر

الخميس 14 يناير 2016, 3:36 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 13/01/2016
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.a7la-arab.com
مُساهمةموضوع: وصفات الشعر الجاف جدا ، العناية الشعر الجاف جدا


وصفات الشعر الجاف جدا ، العناية الشعر الجاف جدا








ويمكن لعوامل خارجية كالطقس و استخدام منتجات العناية بالشعر بكثرة أن تأثر على شعرك وأول ما يفعله هو ترك شعرك جافاً ضعيف الأطراف فيخلق انطباعاً سيئاً، ويحرمك من الوقوع في حب شعرك. لا تقلقي فقد أحضرت بعض الخلطات الطبيعية للزيوت المفيده.. فيما يلي العلاجات المنزلية 6 للشعر الجاف والتالف توفر لك مع خلطات طبيعية لاستعادة حالة تنشيطه.

1. زيت جوز الهند واللوز
ينصح الخبراء باستخدام العلاجات العضوية لاستعادة مظهر لامع لشعرك بدلاً من تعريضه إلى تأثير ضار للمواد الكيميائية. قومي بتحضير محلول مغذ عن طريق خلط نصف كوب من زيت جوز الهند مع 6 فصوص من اللوز المسحوق. قومي بتسخين المحلول لمدة 4-5 دقيقة ثم اتركيه حتى يبرد. ثم قومي بتطبيق العلاج على شعرك وفروة الرأس. بعدها قومي بتغطية رأسك بمنشفة وانتظري لمدة 30 دقيقة على الأقل للمكونات عضوية ل****** تأثيرها. أخيراً قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر وكمية صغيرة من الشامبو.

2. زيت الزيتون والزبادي
علاج بسيط وطبيعي. احضري وعاء متوسط ​​الحجم، وامزجي نصف كوب من اللبن مع ملعقتان من زيت الزيتون. من أجل جعل هذا الخليط حتى أكثر تغذية يمكنك أيضاً إضافة 6 قطرات من زيت إكليل الجبل.
استخدامي الخلاط لعمل عجينة وقومي بتطبيق العلاج على أطراف شعرك . غطي رأسك بغطاء ورقي بلاستيكي واتركي الخلطه الطبيعيه على الشعر الجاف لمدة 20 دقيقة. الخطوة الأخيرة هي شطف العلاج بالماء الفاتر. كرريها على الأقل مرتين في الأسبوع لنتائج سريعة ومذهلة.
3. زيت عباد الشمس
يمكن للشعر الجاف والتالف أن يصبح عبئاً حقيقياً إذا كنت لا تعرفين كيفية التخلص من هذه المشكلة. زيت عباد الشمس هي واحدة من العلاجات الشعبية التي يمكنك استخدامها. استعادة لامعة وناعمة الملمس عن طريق تدليك كمية ضئيلة من زيت عباد الشمس على أطراف شعرك.
ترك العلاج لمدة 20 دقيقة ثم يغسل مع كمية ضئيلة من الشامبو والماء الفاتر.

4. الصبار (الألوة فيرا)
هذه المرة لن يكون هناك حاجة لإعداد علاج. كل ما عليك فعله هي إضافة 1 ملعقة صغيرة من هلام الصبار النقي إلى الشامبو الخاص بك. تدليك المستحضر في فروة الرأس وخصلات الشعر الجاف لمدة 5-6 دقائق قبل الشطف.قومي باستخدام هذا الشامبو على أساس منتظم لمعرفة الأثر الإيجابي الذي سيتركه على شعرك





الموضوع الأصلي : وصفات الشعر الجاف جدا ، العناية الشعر الجاف جدا // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : عروسة المنتدى






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top