الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: الأقسام الأسرية :: ديكورات - أثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات

شاطر

الخميس 18 أغسطس 2016, 3:10 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فضي
عضو فضي

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1795
تاريخ التسجيل : 14/08/2016
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-muslim.com
مُساهمةموضوع: تزيين المطابخ بالصور 2015 ، طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة للمطابخ


تزيين المطابخ بالصور 2015 ، طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة للمطابخ



تزيين المطابخ بالصور 2015 ، طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة للمطابخ 2016


فكرة مذهلة ومميزة لتزيين المطبخ :
المطبخ هو اكثر من مجرد مساحة للطبخ وتناول الطعام ، المطبخ هو مكان كل شيء يتم عمله فى المنزل ، نحن نعيش معظم الوقت فى مطابخنا ، ففيه نتجمع معا صباح كل سبت ونعيش مع ضيوفنا ونتسلى كأسرة واحدة . المطبخ هو القلب الحقيقى للمنزل سواء عندما يتم تجديده او تزيينه او مجرد استغلال الفضاء الموجود فيه بشكل مميز وجذاب والمقارنة بين ماكان عليه وما اصبح فيه من تغييرات من خلال بعض اللمسات الزخرفية والديكورات التى تضفي عليه الشكل والروح الرائعة لنعيش فيه ونستخدمه بشكل اجمل واروع .
1/ مطبخ الابيض والاسود :
وهذا يتم تنفيذه من خلال التمسك بلوحة احادية اللون وأضافة لوحة نمطية مستمرة بلونين معا هما الابيض والاسود لانها تضيف شخصية مميزة وفريدة لغرفة المطبخ مثل الموجودة فى الصورة فهى تعطي شكل متميز ومتعرج وحديث للونين الابيض والاسود معا ،ويتم عمله من خلال عداد او اشكال جرافيك مميزة من الرسومات المميزة والغير متوقعة فتضفي علي المطبخ شكل جمالى مميز باللونين معا ،وإذا كانت المساحة صغيرة عند الحوض الخاص بالمطبخ فهنا يمكنك استخدام الرفوف العائمة او التى تطفو ويمكنك استخدام الادوات المستخدمة بشكل متكرر و استخدام قطع الزينة والديكورات المميزة والمفضلة لكى فى مطبخك.

2/ المطبخ الازرق :
هذا المطبخ يكون مناسبا لادخال بعض الالوان عليه واعطاءه شكلا جذابا مفعما بالالوان كما انه يمكن تحديثه بشكل فورى حديث وانيق ومميز ، كما يمكن اعطاء خزانات المطبخ جزءا من الطلاء المرتبط بالمطبخ باللون الازرق الجميل والمميز للمطبخ وخزاناته . كما يمكن طلاء الخزانات باللون الازرق الشاحب او السماوي وهو بديل مبهج ومميز الى مظهر المطبخ الابيض مما يجعله اكثر رونقا وجمالا .

3/ المطبخ والرفوف الحياتية :
فى هذا المطبخ يتم فيه استخدام كل شبر من الفضاء او المساحات الفارغة بشكل جميل وبأستخدام ذكي ومميز لتوفير مساحات بشكل ذكى . فى هذا المطبخ يوجد فيه وحدة الارفف مقسمة بشكل ذكي ومميز حيث يتم تقسيم المساحة الى 16 وحدة او مكعب تنعقد او تتشابك بشكل مميز تتصاعد الى ان تصل الى شكل لوحات ديكورية متميزة فى المطبخ مما يضفي عليها جمالا عند إضافة البياضات او المفارش والقطع الديكورية مما يعطيها لمسة ديكورية جميلة ومميزة وغير متوقعة فى المطبخ و تبطن ظهور تلك القطع مع الارفف بشكل مميز ويتم تنسيقها بالشكل الذى تريديه والذى يتناسق ويتناسب مع نمط حياتك .

4/ المطبخ والمناطق المحايدة :
هذا المطبخ المحايد يمكن إضفاء الدفء عليه عن طريق إضافة ظلال مختلفة عليه مثل ( الرمادي ،والعاجي ، والكريمي ) ونسجها ودمجها فى الصورة مع شكل المطبخ ، كما يمكن تكبير مساحة التخزين فى المطبخ مع جدار الخزانات من خلال عمل مساحة كبيرة من الخزانات ومساحات التخزين من الارض وحتى السقف وبذلك يصبح هذا المطبخ ميزته فى مساحته التخزينية الكبيرة .

5/مطبخ الغرف الكبيرة :
هذا المطبخ يمكن أن يقع فى الغرفة الرئيسية او غرفة المعيشة ، وهذا المكان يمكن ان يضفي علي المطبخ او يضيف إليه مساحة كبيرة ومثيرة للتزيين . عندما يقع المطبخ فى هذا المكان يمكن ان يلعب دورا كبيرا بل ومميزا لاستييعاب طاولة جاهزة وكبيرة يمكن أستخدامها لعطلة العشاء كما يمكنه ايضا أن يستخدم فى ليالى اللعب والمرح فى المنزل مما يعطيه ميزة مثيرة وجذابة للبقاء فى المنزل بل واستغلال المساحة فى اللهو واللعب بل ولتناول العشاء فى نفس المكان ايضا ، هذا بالاضافة الى ان هذا المكان يمكن ان يكون مناسبا جدا فى ليالى العمل الشاقة او حتى فى المشاريع العلمية المكثفة فى المنزل وذلك من خلال إضافة لمسات الديكور الحديثة التى تتناسب مع هذه الاجواء فى المطبخ من خلال إضافة سجادة سوداء بها خطوط بيضاء بالاضافة الى تعليق إسطوانة إضاءة ضخمة معلقة لتتماشى وتتناسب مع هذه الاستخدامات لهذه الغرفة والمطبخ.

6/ اليوم المشمس :
هذا المطبخ يتميز بأنه مطبخ صغير وقصير على بوصة مربعة وميزانية ضيقة يتطلب هذا المطبخ تخطيطا ومهارات ابداعية وديكورية مميزة ، وذلك لأن هذا المطبخ يعد مميزا لأن أشعة الشمس تتخلله يوميا فتضفى عليه ميزة رائعة، كما يتم إضافة لوحة بيضاء او رمادية ممزوجة باللونين الاصفر والفيروزي مما يعطي المطبخ شكلا مميزا وساحرا . وإذا لم يكن لديك مساحة كبيرة او فضاء للجلوس في المطبخ يمكنك *** قطع قائمة بذاتها لوضع الادوات والاجهزة الكهربائية عليها والاطباق وغيرها من الاشياء المستخدمة في المطبخ.

7/ الالوان :
إذا كان لديك اسلوب حديث وخاص للتزيين فى المطبخ، وتتقبل الالوان الجريئة والقوية والعالية اللمعان كاللون الفانيلا الابيض والاحمر الكريزي فأغتنم هذه الجرأة فى استخدامها فى طلاء خزانات المطبخ واللوحات والخزانات المرتفعة الخاصة بالمطبخ .ولتجنب هذه الضجة والجرأة فى استخدام الالوان فيمكنك الحفاظ على ما تبقى من المنسوجات والملحقات الخاصة بك فى المطبخ واستخدام اللون الابيض فيها .

8/ الحائط الابيض :
مهمة تزيين المطبخ الكبير مهمة صعبة للغاية وقد تكون مهمة مخيفة . بينما فى حالة اختيار لون حائط المطبخ باللون الابيض لطلاء الجدران فيه واللون العاجي لطلاء الخزانات والجرانيت الاسود للعدادات ولوحات التقطيع ستجد انك نجحت فى ان تجعل من مطبخك قطعة ديكورية نادرة سهلة التزيين عكس ما كنت تتوقع .

9/ التصميمات المرتفعة او العالية :
فى حالة ما اذا كان المطبخ يتميز بسقفه العالي او التي على شكل قباب بالاضافة الى نوافذ متعدد فإن هذا سشيعرك بكبر حجم ومساحة مطبخك بشكل اكبر مما هو عليه فى الواقع . هنا يجب عليكي ان تزيني مطبخك وتضعي له بعض القطع والالوان الديكورية التى تزيد من جماله ورونقه مثل طلاء الحوائط باللون الابيض و*** كراسى وطاولة خشبية باللون العاجي ولوحات التقطيع باللون الاسود فإن هذا حتما سيزيد مطبخك جمالا ويضفي عليه الدفء وشخصية فريدة .


10/ دفئ الالوان :
فى حالة ما إذا كان مطبخك به فرن كبير هذا سيكسب مطبخك شكل فريد من نوعه خاصة اذا كان هذا الفرن له خلفية زجاجية جميلة من الزجاج الازرق الجميل فهنا يجب عليكي ان تستخدمي العلاقات فى وضع الادوات ووالاواني التى يكثر استخدامها ورشقها من السقف لتعطي شكل جمالي لا مثيل له كما انها تضفي على مطبخك الدفء.

11/ جزيرة الاطفال :
هذا المطبخ يتميز بديكوراته الجميلة التى تشعرك وكانك فى متنزه طبيعي حيث يحتاج المطبخ الى قطع ديكورية انيقة ورائعة لا تشعر فيه بالبرد واذا كنت من محبي الابيض والاسود فعليك ان تستخدمه وتمزج مع اللون الباذنجاني فى طلاء الخزانات فى المطبخ وان تكون الخزانات علوية مع اضافة لمسة جمالية من خلال سجادة بها خطوط بيضاء وسوداء اما عن الاضاءة فيفضل رشق ثريات بالسقف لتعطي اضاءة اجمل واكثر راحة فى مطبخك.





الموضوع الأصلي : تزيين المطابخ بالصور 2015 ، طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة للمطابخ // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : ملكة متوجة




الجمعة 18 أغسطس 2017, 11:29 pm
رقم المشاركة : ( 2 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 07/02/2017
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: تزيين المطابخ بالصور 2015 ، طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة للمطابخ


تزيين المطابخ بالصور 2015 ، طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة للمطابخ



شركة تنظيف منازل بالرياض رخيصه
افضل شركة تنظيف بالخرج
ارخص شركة تنظيف منازل بالخرج
شركات تنظيف بالدمام
اسعارشركة تنظيف بالدوادمي
افضل شركة تنظيف ببريدة
شركة تنظيف بالافلاج
شركات تنظيف بالبكيرية
تنظيف المنزل لا ينبغي أن يكون روتيني، ولكن هو ضرورة في كل أسرة من اليوم. كثير من الناس يرهقون التنظيف ببساطة لأنه يأخذ بعيدا عن كمية محدودة من وقت الفراغ لديهم.
افضل شركة تنظيف سجاد شمال الرياض
افضل شركة تنظيف سجاد شرق الرياض
افضل شركة تنظيف سجاد غرب الرياض
افضل شركة تنظيف سجاد جنوب الرياض
 ودعونا نواجه ذلك، لدينا جميعا سوى القليل من وقت الفراغ بسبب كل عملنا والتزاماتنا كل يوم. لذلك من خلال تعلم هذه النصائح لتنظيف المنزل الطريق السريع، وسوف تتعلم للحصول على نفسك أن وقت الفراغ اضافية التي لم يكن لديك حتى الآن.
شركة تنظيف موكيت بشرق الرياض
شركة تنظيف موكيت بشمال الرياض
شركة تنظيف موكيت بجنوب الرياض
شركة تنظيف موكيت بغرب الرياض
قبل التنظيف بشكل صحيح على الرغم من أنك بحاجة إلى تعلم أولا ديكلوتر منزلك. ديكلوتيرينغ يعني التخلص من كل ما كنت لا تحتاج حقا، ويأخذ فقط مساحة لا لزوم لها إضافية في منزلك. يمكنك أن تعطي تلك العناصر الإضافية بعيدا، أو رميها بعيدا أو ببساطة وضعها بعيدا في خزانة في حال كنت تشعر أنك قد تحتاج إلى العناصر في وقت لاحق.
شركة تنظيف كنب بشمال الرياض
شركة تنظيف كنب بجنوب الرياض
شركة تنظيف كنب بشرق الرياض
شركة تنظيف كنب بغرب الرياض
المقبل تحتاج إلى مجرد الحصول على المنظمة. لقد رأيت مرارا وتكرارا الناس الذين يبدأون التنظيف وينتهي الأمر في صنع فوضى من كل شيء. هذا يعود في الواقع إلى النقطة السابقة من ديكلوتيرينغ. وهذا يعني أيضا أن الأطفال يجب أن تتحمل المسؤولية عن غرفهم الخاصة ووضع بعيدا اللعب المنتشرة وكل شيء آخر في الطريق. والمزيد من اليدين تساعد، والمزيد من الوقت سيكون لديك مرة واحدة تنظيف كاملة.
افضل شركة تنظيف مجالس شمال الرياض
افضل شركة تنظيف مجالس شرق الرياض
افضل شركة تنظيف مجالس جنوب الرياض
افضل شركة تنظيف مجالس غرب الرياض
مرة واحدة كنت قد ديكلوترد منزلك من الأشياء التي لا تحتاج وكنت حصلت على تنظيم قليلا من خلال تفويض مختلف المهام لأفراد عائلتك، فقد حان الوقت لبدء فعلا لتنظيف منزلك. ولكن قبل ذلك، مجرد إلقاء نظرة حول منزلك والتمتع مساحة حرة إضافية كنت قد اكتسبت بسبب ديكلوتيرينغ. لا يشعر كبيرة




الموضوع الأصلي : تزيين المطابخ بالصور 2015 ، طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة للمطابخ // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : ايمان العاصي






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top