الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الإثنين 06 مارس 2017, 4:34 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 21/02/2017
الجنس : ذكر
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء 2017 ITR


دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء 2017 ITR



بسم الله الرحمن الرحيم

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال " التسويق و المبيعات وخدمة العملاء  "
التى سوف تعقد خلال  العام 2017 & 2018
يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية 
تفاصيل دورة مهارات التعامل مع الأنماط  الصعبة من العملاء
أماكن الإنعقاد :
دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت
 ………………………………………………………………………………………
التفاصيل

الدورات المقدمة فى مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء :

الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء

شهادة خدمة العملاء الاحترافية

خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة

تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء

التميز في خدمة العملاء

تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة

تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

ماجستير في إدارة المبيعات

الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق

فعالية إدارة العلامة التجارية

المبيعات والتسويق المالي : إعداد التقارير والتحليل باستخدام Excel

شهادة التسويق المهنية

شهادة مدير المبيعات

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائن

استراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة

التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

خدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاء

المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيلية

الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة

الأداء المتميز فى خدمة العملاء

مفهوم العناية بكبار العملاء

أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعال

مهارات رجل المبيعات المحترف

أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات

تنمية مهارات مسئولى المبيعات

تحليل المشكلات التسويقية والمبيعات

إدارة علاقات العملاء

مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء

مهارات وإستراتيجيات التفاوض

مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية

إستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات

التسويق الإلكترونى

الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين

معالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعر

إدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريق

المبيعات والتسويق في بيئة تنافسية

التعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلان

وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس

التسويق عبر الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية

شهادة المبيعات الاحترافية

الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقية

قوة البيع

الإدارة الفعالة للتسويق

مهارات التعامل مع الأنماط  الصعبة من العملاء

المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعات

أساليب ومهارات العرض والإقناع

الإتجاهات الحديثة في ادارة التسويق

المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

......................................................................................................................................
التفاصيل 

 للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى يرجى الاتصال بـ الاستاذ : شادى الفولى 
mob & what’s app : 002 01278655999
Email. shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
https://itregy.wixsite.com/trainingline   خط التدريب 
 ولكم جزيل الشكر والإحترام

كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل ( الدورات الهندسية - الدورات القانونية - دورات الجودة والانتاج - الأمن والسلامة والصحة المهنية - دورات المالية والمحاسبية - دورات التجارة الخارجية - دورات المشتريات والمخازن - دورات القيادة والأدارة (

……………………………….

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة 
 تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين 
 نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج

…………………………………………………………………………….

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
 *  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
 * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
  * وغيرها من المزايا .........

* الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية

للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى يرجى الاتصال بـ الاستاذ : شادى الفولى
mob & what’s app : 002 01278655999
Email. shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
https://itregy.wixsite.com/trainingline     خط التدريب
ولكم جزيل الشكر والإحترام

[/SIZE]





الموضوع الأصلي : دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء 2017 ITR // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : منتجع التدريب






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top